انهالت التعليقات الغاضبة من تصريحات مديرة اعمال الفنان المغربي سعد المجرد والتي قالت فيها إن سعد يعتزم الزواج بفتاة تونسية، وعقب ذلك انهالت على صفحاته في مواقع التواصل الاجتماعية التعليقات الغاضبة من قراره المفاجئ الزواج بتونسية وليست مغربية.

وكانت مديرة أعمال الفنان المغربي سعد المجرد، إيمان الخميسي خلال استضافتها في برنامج إذاعي بتونس، كشفت أن المجرد غالبا ما سيتزوج بفتاة تونسية، دون أن تكشف إسمها.

وأضافت إيمان الخميسي، خلال حوار لها في برنامج جوهرة باي نايت الذي تبثه إذاعة جوهرة إف إم التونسية، أن سعد المجرد مغرم بفتاة تونسية وأنهما كانا على علاقة منذ مدة، مشيرة إلى أنه ينوي الزواج بها.

من جهة أخرى، أكدت مديرة أعمال المجرد أن الفنان المغربي قد عن رغبته في إحياء حفل فني في تونس. وذكر الموقع « جوهر إف إم » ، أن هذا الحفل الغنائي سيأتي بعد أول حفل سيحيه بالمغرب مباشرة بعد صدور قرار يقضي برفع حضر السفر عنه.

كما أشارت إيمان الخميسي إلى أن المعلم يعتزم تصوير فيديو كليب جديدة لأغنية مغربية من ألحانه وكلماته، إذ من المنتظر أن يطرحها على قناته الرسمية على اليوتوب مباشرة بعد نطق الحكم النهائي في قضية الاغتصاب المتابع فيها.

ويشار إلى أن سعد المجرد مازال في باريس قيد السراح الشرطي، ولا يمكنه مغادرة التراب الفرنسي إلا بعد إصدار الحكم النهائي. وكان قد حصل على السراح المؤقت بعد قضائه ستة أشهر بسجن فلوري بباريس، على خلفية تهمة الاغتصاب من طرف فتاة فرنسية.