بواسطة: فاطمة بوريسا
في بداية اللقاء التواصلي الذي ترأسه الحسين امزال عامل اقليم تارودانت مع السياسيين والمنتخبين وجمعيات المجتمع المدني لدائرة أولاد تايمة وباشوية سبت الكردان، بحضور الكاتب العام للعمالة يوسف السعيدي، ورئيس الغرفة الفلاحية لجهة سوس ماسة الحاج علي قيوح الملقب” ببابا علي” من طرف الشبيبة.. صباح الثلاثاء 13 يونيو 2017 بقاعة الإجتماعات بمقر عمالة اقليم تارودانت، استهل عامل الإقليم كلمته بالترحيب بناظر الأوقاف الجديد الذي تم تعيينه حديثا بتارودانت مكان ناظر الأوقاف السابق محمد اسبول الذي انتقل إلى الرباط.
تكريم حظي به ياسين بلعباس ناظر الأوقاف الشاب من طرف عامل الإقليم في التفاتة كريمة، حيث طلب منه الوقوف ليتعرف عليه الحضور الذين صفقوا له بحرارة كعربون ترحيب، وتمنى له عامل الإقليم حظا موفقا في منصبه الجديد.
وللإشارة فالناظر الشاب كان يمارس مهامه فيما سبق كمراقب مالي محلي بنظارة الأوقاف بمدينة الصويرة، وفي تصريح حصري للجريدة عن تعيينه بتارودانت أدلى الناظر ياسين بلعباس بما يلي: “التحقت بعملي الجديد بتارودانت كناظر للأوقاف في 31 ماي 2017، وقد تم استقبالي بالترحاب الحار، وبغية تطوير طريقة العمل بالنظارة سيتم اعتماد استراتيجية عمل جديدة بهدف تنمية مداخيل الأوقاف وحل المشاكل العديدة التي عرضها علي المواطنون منذ التحاقي بالعمل”.
وللناظر الجديد نقول:
نزلت أهلا وحللت سهلا ومرحبا بك، ونتمنى أن يكون تعيينك بنظارة تارودانت اضافة نوعية للإقليم، وبالتوفيق في مهامك الجديدة